اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد شوبير يكشف عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي.. «7 ناشئين»





12:22 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022

الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المواجهة المقرر أن يستضيفها ستاد الأهلي WE السلام، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري

وكشف «شوبير» عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»، عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، شرقية «محمد نصير»، محمد أشرف.

خط الوسط: ميدو نبيل، محمد فخري، محمد محمود، زياد طارق.

خط الهجوم: صلاح محسن «ميكيسوني»، أحمد سيد غريب.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «سواريش استبعد محمد عبدالمنعم من القائمة، والمصابين محمود متولي وحسام حسن، ومحمد هاني المصاب أيضا».

شوبير: كفة إنبي أرجح للفوز على الأهلي

وأكد أحمد شوبير أن كفة إنبي الأرجح لحسم المواجهة في ظل لعب الأهلي المباراة بالناشئين، موضحا: «الوضع بالتأكيد صعب في ظل إراحة الأساسيين، مع الإصابات التي يعاني منها الفريق، وبالتالي من الصعب أن يحقق الأهلي الفوز أمام فريق إنبي القوي».

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول المسابقة قبل جولتين من نهاية المسابقة، التي حسمها الزمالك بشكل رسمي؛ إذ يملك المارد الأحمر في جعبته 64 نقطة، ويتبقى له مواجهتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة عددا كبيرا من اللاعبين الناشئين؛ إذ جاءت على النحو التالي: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وصلاح محسن ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبدالقادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى