اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد شوبير يقدم 4 نصائح لإمام عاشور قبل تجديد عقده مع الزمالك





12:02 م | الإثنين 14 نوفمبر 2022

إمام عاشور

وجه الإعلامي أحمد شوبير، خلال الساعات القليلة الماضية، رسائل واضحة وصريحة لإمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل تجديد تعاقده مع النادي لمواسم أخرى.

وينتهي عقد إمام عاشور مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، خاصة بعد عدم توثيق العقد السابق الذي كان وقع عليه اللاعب مع اللجنة السابقة لإدارة النادي، برئاسة حسين لبيب.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: « إمام عاشور لاعب مميز، وهناك اتجاه قوى داخل القلعة البيضاء لتجديد التعاقد، إلا أن العقد الحالي يتبقي به موسمين وبالتالي الوقت ما زال مبكرا».

4 نصائح من أحمد شوبير لإمام عاشور

ووجه الإعلامي أحمد شوبير رسائل هامة للاعب إمام عاشور، وأبرزها أنه عليه التعلم من أخطائه خلال الفترة الماضية، وأن يقرأ جيدا لتثقيف نفسه.

وطالب «شوبير» اللاعب إمام عاشور بالتطوير من شخصيته ونفسه بشكل مستمر، وتنفيذ المطلوب منه على أكمل وجه.

اتجاه قوي داخل الزمالك لحسم ملف تجديد عقد إمام عاشور

ويسود اتجاه قوي داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك، لاستغلال فترة التوقف الحالية، من أجل حسم أمر إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأبيض، وإنهاء أي أزمات أثيرت حوله في الفترة الأخيرة، لغلق هذا الملف تماما.

يذكر أن إدارة الزمالك قد اتخذت قرارا من قبل بتأجيل التفاوض مع اللاعب، بسبب الأزمات التي بدرت منه مؤخرا، وآخرها تغيير لون شعره ومشادته مع شيكابالا، إلا أن البعض اقترح عقد جلسة معه لحسم تجديد عقده بشكل رسمي، وغلق الباب أمام أي محاولات للتأثير على اللاعب في الفترة المقبلة، وتعطيل مشواره مع الفريق الأبيض، وذلك بعد عودته من معسكر منتخب مصر.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى