اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد سيد غريب يبكي على الهواء: مستعد أرجع الأهلي في أي وقت «فيديو»





05:41 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022

أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي المعار للاتحاد السكندري

دخل أحمد سيد غريب، مهاجم النادي الأهلي المعار لفريق الاتحاد السكندري، في نوبة بكاء على الهواء مباشرة، لتأثره برحيله عن صفوف القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه سيعود لصفوف الفريق الأحمر حال طلب منه ذلك في أي وقت.

غريب: والدتي بكت بعد انتقالي للاتحاد السكندري

ودخل أحمد سيد غريب خلال حلوله ضيفا على برنامج «ملعب أون تايم»، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، في نوبة بكاء، مشيراً إلى أن والدته بكت أيضاً عندما علمت بانتقاله لصفوف الاتحاد السكندري، بسبب ابتعاده عنها وعن النادي الأهلي.

وقال غريب: «إن شاء الله أرجع في أقرب وقت، كنت أسافر لتشجيع الأهلي رفقة أصدقائي، وأتواجد في مدرجات التالتة شمال بالعديد من المباريات، مثل لقاء أتلتيكو مدريد الودي، ومباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كنت في مكان الجماهير لذلك حاسس بيهم».

وأكمل: «في أي وقت مستعد أرجع الأهلي، لما يكون محتاجني هكون معاه، لو دوري لم يصبح أكبر سوف أتحدث مع الإدارة والجهاز الفني، للإعارة إلى فريق آخر، تكون فرصتي به أكبر».

مهاجم الاتحاد السكندري: موسيماني أول من منحني الفرصة بالأهلي

وواصل: «لم أتعامل مع كولر في النادي الأهلي، عند تعيينه كنت متواجداً في المنتخب الأولمبي، وحصلت بعدها على إجازة، وخلالها تم حسم الاتفاق مع الاتحاد السكندري، بينما سواريش كان يتحدث معنا خلال التدريبات، لتنفيذ تعليمات معينة خاصة بطريقة اللعب».

وأتم: «الفريق عاني خلال فترة سواريش من كثرة الغيابات، وإرهاق اللاعبين بشدة، وإراحتهم كان أحسن قرار، وجميع اللاعبين الشباب كانوا مستعدين للحصول على فرصتهم بأي وقت، وأتدرب مع الفريق الأول منذ فترة موسيماني، قبل بطولة كأس الرابطة، وكان يتعامل معنا بشكل كويس، وهو أول من منحنا الفرصة في النادي الأهلي».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى