اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد حجازي: لعبنا على الهجمات المرتدة.. وطرد طارق حامد لم يؤثر علينا





11:24 م | الأحد 02 أكتوبر 2022

أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، أن مباراة فريقه أمام النصر في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «مرسول بارك»، معقل الأخير، كانت صعبة.

وأوضح «حجازي» في تصريحات لقناة «SSC HD»، أن مباراة الاتحاد والنصر جاءت صعوبتها نظرًا لأن الفريقين يحفظان بعضهما البعض، موضحًا أن كل منهما ذاكر الآخر بشكل كامل.

وأشار مدافع اتحاد جدة إلى أن كل فريق نجح في غلق مفاتيح اللعب الخاصة بالآخر، منوها إلى أن النصر كان لديه الاستحواذ، بينما اعتمد مثل الاتحاد على الهجمات المرتدة.

وشدد على أن النصر فريق جيد، لكن كان من الضروري إغلاق مفاتيح اللعب.

حجازي يتحدث عن طرد طارق حامد

وعن تأثير طارق حامد على أداء الفريق، أكد أحمد حجازي: «الطرد لم يؤثر على الفريق، بعدما أعادوا إيجور كورونادو مكان طارق حامد»، مشيرًا إلى أن الأمر منحهم حافزا بأن يسيروا اللعب كما يريدون، موضحًا أن السعي الدائم لهم كان الفوز.

وقال النجم المصري إن سر عدم تسجيل أي فريق يرجع إلى أن كلا منهما يعرف الآخر، وأغلقا مفاتيح اللعب، بجانب معاناة الاتحاد من الغيابات، التي أبرزها رومارينهو وكوستا، مشيرًا إلى أنهم من اللاعبين الذين يصنعوا الفارق.

الاتحاد يتعادل مع النصر

وتعادل اتحاد جدة سلبيًا مع النصر السعودي بملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي، في مباراة شهدت حالة طرد لطارق حامد من الاتحاد، وعبدالمجيد الصليهم من النصر.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى