اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد توفيق: الزمالك فاوضني.. وشعرت بالراحة في البنك الأهلي





02:08 ص | الإثنين 17 أكتوبر 2022

أحمد توفيق

كشف أحمد توفيق، لاعب نادي البنك الأهلي عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات سابقة معه قبل انضمامه للبنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكنه فضّل الانضمام للبنك لشعوره بالراحة هناك.

وقال أحمد توفيق في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «رقم 10»، والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: «إدارة البنك الأهلي توفر للاعبين كل الإمكانيات ونسعى لتحقيق أهدافهم، وحاسس إني في النادي منذ سنوات».

وأضاف: «كانت هناك مفاوضات من البنك الأهلي منذ فترة طويلة، وشعرت بالراحة لعرضهم لذلك فضلت الانضمام لهم والرحيل عن بيراميدز».

وأوضح: «الزمالك وفيوتشر وفاركو فاوضوني وقدموا عدة عروض للتعاقد معي بجانب رغبة بيراميدز في تجديد عقدي، لكن بعد جلستي مع رئيس البنك الأهلي شعرت بالراحة للانضمام إلى الفريق».

أحمد توفيق: الأهلي لم يفاوضني

وواصل لاعب النادي الأبيض السابق: «الزمالك تحدث معي بعد ما اتفقت مع البنك الأهلي، بالتالي لم أرغب في التراجع عن اتفاقي مع النادي، كما أنه لم تحدث أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمي».

واستكمل: «أكرم توفيق تحدث معي أكثر من مرة وطالبني بالانضمام للأهلي، لكنني قلت له إنني لعبت في الزمالك 9 سنوات ولا أرغب في إغضاب جماهيره».

توفيق: الفترة المقبلة سأنضم لمنتخب مصر

وزاد: «الفترة القادمة سأكون في منتخب مصر إن شاء الله، وتركيزنا هنا في البنك الأهلي أن نلعب إفريقيا الموسم المقبل وهذا هدفنا الأساسي في الموسم الجديد».

وتابع أحمد توفيق: «أفضل دائما اللعب كظهير أيمن أو وسط ملعب، وهما المركزان المحببان لي، وحدث قبل ذلك أن لعب أكرم أساسي في المنتخب وانا احتياطي له، هذا يسعدني ولا يشعرني بالضيق إطلاقًا».

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى