اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد الكاس عن زيارة السيسي لمركز شباب شربين: تشرفت باستقباله وتواجده حفز المشاركين «فيديو»





10:08 م | الخميس 01 ديسمبر 2022

أحمد الكاس

تحدث أحمد الكاس نجم نادي الأوليمبي السابق، عن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مركز شباب شربين خلال الساعات الماضية، والذي يشهد فعاليات مشروع كابيتانو مصر الذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف مواهب كرة القدم داخل مصر.

أحمد الكاس يعلق على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شربين

وقال «الكاس» في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف» عن الزيارة واستقباله الرئيس السيسي: «الحمدلله رب العالمين، كان ليّ الشرف الكبير إني استقبل الرئيس في شربين، ضمن فعاليات أكاديمية كابيتانو، فالأكاديمية وضعتني من أجل شرح كافة الأمور الخاصة بالأكاديمية لسيادة الرئيس».

وتابع : «وجود الرئيس اليوم حفز المشاركين بطريقة كبيرة جدًا رأيت في عيون اللاعبين اليوم فخر واعتزاز برئيسهم وهو يهتم بكل كبيرة وصغيرة في هذا المشروع الكبير الجميع اليوم كان سعيدا ولا جديد عليه اهتمامه بكل شيء في البلد ونحن كلاعبين قدامى حينما نرى رئيس الدولة في المقدمة لابد أن نقدم كل شيء من أجل إفراز لاعبين يفيدون المنتخب الوطني خلال السنوات المقبلة».

وحرص الرئيس السيسي على تقديم كل الدعم للاعبين الموهوبين، ومساندتهم على تحقيق أفضل ما لديهم بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى