اخبار رياضية

يلا شوت لايف | أحمد أبو عبلة يحسم موعد عودة أكرم توفيق لتدريبات الأهلي





09:04 ص | السبت 09 يوليو 2022

أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي

حسم أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق، إلى التدريبات الجماعية من جديد، بعد انتهاءه من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر عودة أكرم توفيق لتدريبات الأهلي الجماعية من جديد عقب 6 أسابيع على أن يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي عقب 8 أسابيع من الآن، حسب البرنامج التأهيلي المخصص للاعب من قبل الطبيب النمساوي الذي أجرى الجراحة للاعب.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا بشهر يناير الماضي وخضع اللاعب لجراحة في النمسا قبل أن يخوض برنامجه التأهيلي في قطر.

ريكاردو سواريز ينتظر عودة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن

وينتظر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، عودة أكرم توفيق من جديد للمشاركة في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي في ظل شكوى المدير الفني الجديد من ذلك المركز.

ويلعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن بالإضافة إلى كريم فؤاد، إلا أن الثنائي تعرضا لانتقادات لاذعة من قبل الجهاز الفني والجماهير خلال الفترة الماضية.

الأهلي وفيوتشر

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

على جانب أخر، حددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء.

وتقرر انطلاق مباراة الأهلي وفيوتشر على استاد الأهلي وي السلام، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز، ويذاع اللقاء على أون تايم سبورت 1 ويعلق عليه أيمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى