اخبار رياضية

يلا شوت لايف | آخر أخبار كريستيانو رونالدو.. قلق تين هاج وتطورات صفقة أتلتيكو مدريد





12:58 ص | السبت 23 يوليو 2022

كريستيانو رونالدو

شهدت آخر أخبار كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تزايد الشائعات بعد تغيبه عن معسكر الفريق الأخير، في ظل رغبته في الرحيل عن النادي، والبحث عن محطة جديدة لرغبته في خوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

وتصدرت آخر أخبار كريستيانو رونالدو، عناوين الصحف العالمية، بعد تقدمه بطلب الرحيل عن النادي، ثم تغيبه عن جولة الفريق الخارجية في أستراليا وتايلاند.

آخر أخبار رونالدو.. تين هاج لا يعرف مصير البرتغالي

وأكد تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتيد، في مؤتمر صحفي اليوم، قبل مباراة أستون فيلا، الودية، التي ستقام غدًا، أنه بالطبع قلق من غياب رونالدو، مؤكدًا أن تركيزه الحالي على اللاعبين المتاحين لديه، ولا يستطيع الانتطار حتى قدوم البرتغالي، مشيرًا إلى أنه عندما يأتي سيندمج مع الفريق.

وعن موعد عودته، أكد المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد أنه لا يعرف مصير اللاعب أو موعد عودته.

طلبات رونالدو المالية لا تناسب أتلتيكو مدريد

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن رونالدو مستعد لتخفيض كبير في سقف راتبه، حال الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، خاصة أنه لن يترك فرصة من أجل الخروج من نادي مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن راتب رونالدو 435 ألف يورو أسبوعيًا، وسيجري تقليصه تلقائيًا بنسبة 25% بعد فشله في حجز مقعد لمانشستر يونايتد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة، عن أن اللاعب سيقلل راتبه 30% من أجل الانتقال لأتلتيكو مدريد، أي أنه بحسب الصحيفة سيقلل راتبه إلى أقل من 10 ملايين يورو، وهو الراتب الذي لا يتقاضاه أحد بين لاعبي الروخي بلانكوس، لتكون هناك صعوبة في إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى