اخبار رياضية

يايا توريه: أخبرت كيسيه بألا يتردد في قبول عرض برشلونة

كشف يايا توريه أسطورة كوت ديفوار، عن نصيحته لمواطنه فرانك كيسيه بالانتقال إلى برشلونة، بعد الرحيل عن ميلان الإيطالي.

فرانك كيسيه انتهى عقده مع ميلان، وقد كشف لابورتا بالفعل عن انضمامه إلى برشلونة ولكن لم يتم الإعلان رسميًا من قبل النادي الإسباني.

وفي تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قال يايا توريه: “تواصلت مع كيسيه خلال مفاوضاته مع رشلونة، كنا على اتصال لعدة مرات، لأنه كان يعلم مدى معرفتي ببرشلونة وبصراحة، تحدثنا لأيام لأنه أراد أن يعرف كل شيء، وضمان المشاركة أساسيًا”.

طالع أيضًا.. يايا توريه: محمد صلاح يجب أن يظل في ليفربول مدى الحياة

وأضاف: “عرض ميلان في ذلك الوقت على كيسيه عقدًا جديدًا، وهو فريق رائع أيضًا، لكن برشلونة بالنسبة لي الأفضل، لذلك أخبرته ألا يتردد، وإذا أراد المغادرة عليه الذهاب إلى برشلونة مباشرة”.

وأشار: “حذرته ألا يخرج كثيرًا في الليل وأن يكون حذرًا، رغم أن برشلونة مدينة جميلة، والأهم أن يركز في المباريات، لأن الجمهور الكتالوني يحكُم على اللاعبين في الملعب فقط”.

وعن امكانيات كيسيه: “من الناحية البدنية فهو قوي للغاية، ولايزال بإمكانه التحسن كثيرًا في مختلف الجوانب، إنه لاعب رائع ولديه ثقة كبيرة كان يتمتع بها في ميلان، وأعتقد أنه سيكون تعاقدًا رائعًا لـ برشلونة، ولن يكون الأمر سهلًا في المشاركة أساسيًا في ظل المنافسة مع 3 لاعبين يقاتلون معه على نفس المركز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى