اخبار رياضية

ووكر: واثق من مشاركتي في مونديال قطر.. وأتمنى ألا يخضع ريس جيمس للجراحة

أبدى لاعب فريق مانشستر سيتي، كايل ووكر، ثقته في فوزه بسباقه ليكون لائقًا لكأس العالم بعد خضوعه لعملية جراحية.

وخضع الظهير الأيمن لمانشستر سيتي لعملية جراحية في الفخذ الأسبوع الماضي بعد خروجه في النصف الأول من مباراة الديربي 6-3 على مانشستر يونايتد في 2 أكتوبر.

تنطلق بطولة كأس العالم في قطر في 20 نوفمبر، وسُئل عما إذا كان يشعر بالثقة أو الأمل، قال الدولي الإنجليزي لشبكة “بي بي سي” العالمية: “أنا واثق، أشعر بالثقة”.

وأضاف: “لقد مررت بما يكفي في مسيرتي الآن لمعرفة جسدي ومعرفة ما أشعر به وأشعر فقط أنه يمكنني القيام بذلك، لكنه جسم الإنسان، لذا سأضطر إلى التحلي بالصبر أيضًا معه”.

وواصل: “ستكون هناك بعض المطبات على الطريق، لكن آمل أن أكون جزءًا من القائمة المستدعاة”.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: كانتي لن يشارك مع فرنسا في كأس العالم 2022

قال اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا إنه “يشعر بتحسن أكثر من المتوقع ويتقدم بشكل جيد”، وأوضح: “إنه أمر محبط، أعتقد أن أي شخص يلعب كرة القدم سيقول إن الإصابة هي الأسوأ”.

واستمر: “لكنها منحتني القليل من التحدي، وهو تحد أستمتع به، وأنا أفضل بكثير مما اعتقدوا أنني سأتمكن من القيام به الآن، بعد 10 أيام من ذلك، لذلك أنا مستعد فقط للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والدخول إلى أرض الملعب”.

وأكد: “لقد كان الأمر جنونيًا بعض الشيء حيث أخبرت الجراح بسرعة إجراء العملية، حيث لدي كأس عالم، ومن ثم عليه أن يفعل ذلك، أراد أن يفعلها يوم الخميس، ولكن طلبت منه تنفيذها يوم الإثنين”.

واستطرد: “حمل حقيبته حرفيًا وقال (سألتقي بك هناك في غضون ساعة)، وبعد ذلك خضعت للجراحة، كانت ضرورية”.

ويعاني ريس جيمس وترينت ألكسندر أرنولد، ثنائي منتخب إنجلترا، من إصابات في الوقت الحالي.

قال جراهام بوتر مدرب تشيلسي يوم الجمعة إن جيمس، الذي يعاني من مشكلة في الركبة، سيقابل أخصائيًا خلال عطلة نهاية الأسبوع لتقييم مدى خطورة الإصابة.

وقال ووكر عن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا: “إنه لا يصدق، فقط شخصيته وكيف يتصرف في المكان أيضًا، ربما لدينا علاقة خاصة بيني وبينه، لقد كان أحد اللاعبين القلائل الذين أرسلوا لي رسالة نصية من منتخب إنجلترا يسألني كيف سارت الأمور، هل أنا بخير، وأشياء صغيرة من هذا القبيل تعني الكثير”.

واستكمل: “بالنسبة لي أرى السماء هي حدوده، أعتقد أننا رأينا ذلك من خلال ما حققه حتى الآن في مسيرته وهو شاب فقط، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية، وآمل ألا نتحدث عن الجراحة وأشياء من هذا القبيل”.

واختتم: “لكن لديه عقلية للعودة إذا كان عليه الخضوع لعملية جراحية، أو إذا كان يحتاج إلى إعادة التأهيل، من يدري، فأنا لست طبيبًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى