اخبار رياضية

هل يهدى فيوتشر درع الدوري للزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندرى؟


يدخل فريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، تحدياً قوياً فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، عندما يصطدم ببيراميدز، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها على استاد السلام، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


 


وفى حال فوز فيوتشر على بيراميدز في مباراة اليوم أو حتى التعادل معه، سيصبح نادي الزمالك بطلاً للدوري العام بشكل رسمي، حيث يفصل الفريق الأبيض عن درع الدوري نقطتين فقط، بعد وصوله إلى النقطة 75 بعد خوض 31، ويحتاج الزمالك للوصول إلى النقطة 77 ليحسم الدوري، حيث لن يستطيع بيراميدز تخطى تلك النقطة حال فوزه بمبارياته المتبقية، بينما حال تعثر الفريق السماوي فى أى لقاء بالتعادل أو الهزيمة سيتوج الزمالك رسمياً باللقب.


 


ويتبقى لفيوتشر 3 مباريات في الدوري العام، أمام بيراميدز والجونة والمقاصة على الترتيب، و رغم التعادل الأخير مع فريق سيراميكا، مازال فيوتشر يحكم سيطرته على المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 50 نقطة، إلا أن الفارق مع طلائع الجيش صاحب المركز الخامس، تقلص إلى نقطة واحدة، وهو ما بات يهدد تواجد فيوتشر في المركز الرابع في حالة خسارته لأي نقطة بالجولات المتبقية.


 


وطالب على ماهر، المدير الفني لفيوتشر، لاعبى فريقه اعتبار المباريات المتبقية في الدوري، مثل مباريات الكؤوس التي لا تقبل التعادل أو الهزيمة، خاصة وأن الفريق يبحث عن انهاء الموسم الجارى فى المركز الرابع لتتويج جهود اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.


 


ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 32.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى