اخبار رياضية

هل يعود بيرسي تاو للتسجيل مع الأهلي أمام غزل المحلة مجددا بالدوري؟


يسعى الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادى الأهلي، للعودة لسكة الانتصارات مع المارد الأحمر أمام غزل المحلة، في المباراة التى من المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.


 


ونجح بيرسي تاو في تسجيل 5 أهداف مع المارد الأحمر خلال مباريات الدوري حتى الآن، جاءت كالتالي: هدفين في الإسماعيلي وهدف في غزل المحلة وهدفين في سموحة، بالإضافة إلى 3 أهداف فى دوري أبطال أفريقيا جاءت بهدف في المريخ السوداني وهدفين في وفاق سطيف الجزائري بالإضافة إلى صناعة 6 أهداف أخرى لزملائه.


 

تاو أمام المحلة


 


ويعد فريق غزل المحلة من بين 3 أندية استطاع الجنوب أفريقي بيرسي تاو هز شباكهم في بطولة الدوري بجانب الإسماعيلي وسموحة، فيأمل بيرسي تاو في كسر صيامه التهديفي الذي استمر لسبع مباريات حتى الآن، حيث يعد آخر هدف سجله تاو كان في شباك وفاق سطيف في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.


ويتطلع فريق الاهلى لتحقيق الفوز على غزل المحلة ضمن خطته للعودة لصدارة مسابقة الدوري أملا في حصد اللقب الذى دخل خزائن الزمالك بالموسم الماضى.


 


وتعادل الأهلى والزمالك في القمة 124 بهدفين لكل فريق، سجل ثنائية المارد الأحمر محمد شريف وصلاح محسن وسجل ثنائية الفارس الأبيض أشرف بن شرقى ومحمود عبد الرازق شيكابالا.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى