اخبار رياضية

نيفيل وريدناب: مانشستر يونايتد سيتفوق على ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

يعتقد جاري نيفيل أن مانشستر يونايتد لديه “فرصة كبيرة” لبلوغ المربع الذهبي هذا الموسم، متفوقًا على منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول وتشيلسي وتوتنهام.

انتقل فريق إريك تين هاج إلى المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد بعد فوزه على وست هام 1-0 على ملعب أولد ترافورد.

الهدف رقم 100 لماركوس راشفورد للنادي كان كافيًا للفصل بين الجانبين والحفاظ على زخم مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج.

ويبدو أن مانشستر يونايتد واحد من عدد من الأندية التي تستعد لخوض المنافسة على المركز الرابع هذا الموسم، بفارق خمس نقاط حاليًا عن توتنهام صاحب المركز الثالث وتشيلسي صاحب المركز السادس.

بينما يهدد آرسنال المتصدر الحالي والمدافع عن لقبه مانشستر سيتي في المنافسة، دعم نيفيل مانشستر يونايتد ليحقق المركز الرابع.

أعجب نيفيل بـ”الروح” التي يظهرها فريقه السابق تحت قيادة تين هاج، ويعتقد أن يونايتد يمكن أن يستفيد من المستويات المختلفة لعدم اليقين في ليفربول وتشيلسي وتوتنهام.

اقرأ أيضًا | تين هاج: تصريحات جوارديولا عن مانشستر يونايتد متسرعة

فاز ليفربول بقيادة يورجن كلوب بثلث مبارياته في الدوري هذا الموسم ليتراجع إلى المركز التاسع – فارق ثماني نقاط خارج المراكز الأربعة الأولى و 15 نقطة خلف آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي بقيادة جراهام بوتر فشل في الفوز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، وعانى من هزيمة بنتيجة 4-1 أمام برايتون هذا الأسبوع.

في هذه الأثناء، يواصل توتنهام تحت قيادة أنطونيو كونتي وخسر مباراتين متتاليتين قبل عودة في المباراة ضد بورنموث يوم السبت.

وردا على سؤال حول تقييم فرص مانشستر يونايتد في المراكز الأربعة الأولى بعد الفوز 1-0 يوم الأحد على وست هام، قال نيفيل لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أن لديهم فرصة كبيرة للانتهاء في المراكز الأربعة الأولى الآن، إنها فرصة عظيمة”.

مضيفًا: “هناك ما يكفي من الأحداث في تشيلسي وليفربول وتوتنهام ليشعر مانشستر يونايتد بالثقة في قدرته على تخطي هذه المجموعة، لم أكن لأتصور ذلك قبل أربعة أو خمسة أسابيع”.

وأشار نيفيل: “تنظر إلى خط هجوم يونايتد، قد يكون لديهم لاعبين أضعف في هذه اللحظة ولكن هناك شيء ما يحدث مع إريك تين هاج يمنحهم روحًا عظيمة”.

كما دعم لاعب خط الوسط الإنجليزي السابق جيمي ريدناب مانشستر يونايتد لإنهاء الموسم فوق ليفربول للمرة الثانية فقط منذ 2018.

وعلّق: “الجميع تخيل أن مانشستر سيتي وليفربول سيكونان متنافسين مرة أخرى، لا أعتقد أن أي شخص كان بإمكانه توقع ما يحدث في ليفربول الآن، بالتأكيد لم أفعل”.

واستطرد ريدناب: “اعتقدت أنهم كانوا مصنفين ليحتلوا المركز الأول أو الثاني، والآن يخوضون معركة فقط للحصول على المراكز الأربعة الأولى”.

وأتم: “في الوقت الحالي يبدو مانشستر يونايتد أفضل من ليفربول، هذا واضح، هناك أسئلة أكثر من الإجابات في ليفربول، لا أعتقد أنهم سيحصلون على أحد المراكز الأربعة الأولى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى