اخبار رياضية

ناتشو: حقننا ألقابًا لا تُصدق الموسم الماضي.. وريال مدريد سينافس على كل البطولات

شدد الدولي الإسباني، ناتشو فرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد، أن فريقه يدخل الموسم الجديد 2022/2023 من أجل المنافسة على كل الألقاب الممكنة، ومواصلة العمل على ما حققه الفريق بالموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قد توج في الموسم الماضي، بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر، إلى جانب دوري أبطال أوروبا.

وقال ناتشو في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية: “كل موسم يكون أكثر إثارة وأهمية، لقد أمضيت حياتي كلها هنا، حيث تدربت ونشأت، هذا بيتي وأنا سعيد جدًا لأنني أكمل المراحل، أنا الآن أصبح لاعبًا مخضرمًا، لكني ما زلت مليئًا بالأمل”.

وأضاف: “الطلب في هذا النادي يكون الحد الأقصى كل عام، نحن نجعل الأمر أكثر صعوبة لأننا في الموسم الماضي فزنا بالعديد من الألقاب المهمة جدًا لهذا النادي”.

وواصل: “هذا العام لدينا رغبة في تحقيق نفس الشيء أو أكثر، الهدف هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب وهذه هي العقلية التي تعلمناها منذ وصولنا إلى ريال مدريد لقد بدأ هذا للتو، إنه أجمل شيء لكنه يتطلب الكثير من التضحيات”.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحدد سعر بيع أسينسيو بعد اهتمام ميلان

وأكمل: “أنا سعيد بالعودة إلى العمل، اليوم الأول كان صعبًا بعض الشيء، لكني سعيد لوجودي مع الفريق، نحن نأتي بحماس كبير وكثير من القوة لأن هذه أيام صعبة، سنقوم بالكثير من العمل البدني والتكتيكي، وهو ما نحتاجه لهذا الموسم”.

وتابع: “ما نحصل عليه الآن سيأخذنا إلى النهاية، لأن هذه الأيام مهمة جدًا لإعداد ساقينا ورؤوسنا جيدًا لأن هذه المواسم تتطلب الكثير من المتطلبات ويجب أن تكون مائة بالمائة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لقد تم تحقيق أشياء لا تصدق في الموسم الماضي وحققنا أهدافنا، ثم حاولنا فصل وإعادة شحن بطارياتنا لموسم أكثر إثارة من الموسم السابق، ونحن نتطلع حقًا إلى ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى