اخبار رياضية

ميكالي ينتظر قرعة الدورى لتحديد موعد انطلاق المعسكر والسفر إلى إيسواتينى


كشف محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، أن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني رفض الإعلان عن موعد انطلاق المعسكر المقبل للمنتخب انتظاراً لما ستسفر عنه قرعة الدوري من مواجهات.


 


وقال حرب لليوم السابع، “لدينا مواجهة في إيسواتيني يوم 23 الشهر الجاري، وميكالي ينتظر قرعة الدوري المقرر لها بعد غد، الأحد، لتحديد موعد انطلاق المعسكر والسفر إلى إيسواتيني”.


 


وأضاف المدير الإداري للمنتخب، “سيسبق بعثة المنتخب الأولمبي أحد أفراد الجهاز الفني أو الإداري، ربما أكون أنا أو أى شخص آخر للترتيب لمباراة إيسواتيني، وهناك تواصل مع السفارة في هذا الشأن، وكل الأمور تتضح الأحد المقبل”.


 


وأعلن اتحاد الكرة، عبر موقعه الرسمي، تلقيه خطابًا رسميًا من كاف بشأن إقامة مباراة المنتخب الأوليمبي مع إيسواتيني بملعب الأخير يوم 23 أكتوبر الجاري.


 


وتقام مباراة المنتخب المصري ومنتخب ايسواتيني في ذهاب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية لدورة الألعاب الأولمبية ” باريس 2024 ” بينما تقام مباراة العودة بإستاد الإسكندرية يوم 30 أكتوبر.


 


ويصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى الدور الثالث لمواجهة الفائز من سيراليون وزامبيا في الجولة الأخيرة المؤهلة للدورة المجمعة، والتي تقام في المغرب ويتأهل منها الثلاثة الأوائل إلى الأولمبياد.


 


وكانت القرعة قد جنبت المنتخب الأوليمبي المصري اللعب في الدور التمهيدي بينما تأهل ايسواتني على حساب بتسوانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى