اخبار رياضية

ميكالي يطلب من اتحاد الكرة إقامة معسكرين للمنتخب الأولمبي فى سبتمبر


قرر البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي إقامة معسكرين في سبتمبر المقبل، على أن ينطلق المعسكر الأول في الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر من دون لاعبي الأهلي والزمالك لمنحهم راحة.


 


واستقر ميكالي أن ينطلق المعسكر الثاني في الفترة من 19 وحتى 27 من الشهر القادم أيضا، على أن ينضم القوام الأساسي للمنتخب لهذا المعسكر الذي طلب ميكالي خوض وديتين فيه استعدادا لتصفيات أفريقيا تحت 23 سنة.


 


وكلف ميكالي وائل رياض المدرب العام للمنتخب بجمع معلومات عن القوام الأساسي للمنتخب الأولمبي، وبالفعل قدما شيتوس تقريرا يضم 120 لاعبا متاحين لتمثيل المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.


 


وأسفرت  قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  اليوم الخميس، عن انتظار  منتخب مصر الأولمبي الفائز من بوتسوانا وإيسواتيني في الدور الثاني بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.


 


وحال تخطي الفراعنة هذا الدور، يلتقي مع الفائز من زامبيا وسيراليون في مارس 2023 في الدور الأخير والمؤهل للبطولة الإفريقية، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني مشواره بالدور الثاني للتصفيات في شهر أكتوبر المقبل..ويشارك 39 منتخباً فى التصفيات الأفريقية، ويتأهل المغرب تلقائيا كمضيف للبطولة النهائية، أما الفرق الـ 38 المتبقية فتلعب فى التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى