اخبار رياضية

ميكالى يلقى محاضرة على لاعبى المنتخب الأوليمبى استعدادا لمواجهة إيسواتينى


ألقى البرازيلى ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى لكرة القدم، محاضرة على اللاعبين اليوم فى تدريبات المنتخب استعدادا للقاء إيسواتينى الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الإسكندرية فى لقاء العودة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبى فى مدينة مبابان.


وحرص ميكالى مع جهازه المعاون، تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وعصام الحضرى مدرب الحراس وجواو محلل الأداء، على توضيح كافة السلبيات التى وقع فيها اللاعبون فى لقاء الذهاب وطالبوهم بضرورة علاجها وتجنبها خاصة ظاهرة الفرص الكثيرة الضائعة، وشدد على ضرورة الإيجابية على المرمى واستغلال أنصاف الفرص من أجل العبور ومواصلة الدفاع عن الحلم الأوليمبي.


هذا وقد شهد الكابتن محمد بركات، عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، التدريبات، حيث يتواجد بركات مع المنتخب منذ ترأسه بعثة الفريق فى إيسواتينى ويحرص فى غالبية الأوقات على توجيه اللاعبين ونقل خبراته إليهم.


من جانبه، يبذل محمود حرب المدير الإدارى مجهودات مكثفة فى معسكر المنتخب من أجل خلق أجواء إيجابية للاعبين، وتلبية احتياجاتهم لمزيد من التركيز فى المباراة القادمة والتى تعتبر مصيرية والفوز فيها مطلب جماعى.

تدريبات-المنتخب-الأوليمبي-(1)
تدريبات-المنتخب-الأوليمبي-(1)


 

تدريبات-المنتخب-الأوليمبي-(2)
تدريبات-المنتخب-الأوليمبي-(2)


 

تدريبات-المنتخب-الأوليمبي-(3)
تدريبات-المنتخب-الأوليمبي-(3)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى