اخبار رياضية

ميرور: مانشستر يونايتد يخذل تين هاج في الميركاتو.. وغضب بين ممثلي الهولندي

يشعر مستشارو مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، بحالة من الغضب الشديد تجاه إدارة النادي بشأن تحركاته في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وعانى مانشستر يونايتد من مباراتين سيئتين في الدوري الإنجليزي، الموسم الجديد، حيث خسر لقائه الأول على ملعب الأولد ترافورد بهدفين لهدف أمام برايتون، قبل سقوطه المدوِ أمس أمام برينتفورد برباعية نظيفة.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ممثلو تين هاج يشعرون بأن إدارة مانشستر يونايتد قد خذلتهم في فترة الانتقالات الصيفية، وعدم تحقيق الصفقات المطلوبة.

اقرأ أيضًا.. نيفيل بعد السقوط أمام برينتفورد: مانشستر يونايتد وصل لمستوى أدنى جديد

ظهر أن تين هاج غير سعيد بالطريقة التي أدار بها يونايتد أعمالهم الصيفية، مع مهاجم شتوتجارت النمساوي ساسا كالاجدزيتش وهو أحدث اسم مرتبط بالانتقال إلى أولد ترافورد.

سجل المهاجم القوي البالغ من العمر 25 عامًا 24 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 55 مباراة مع فريق البوندسليجا.

لكن يُفهم أن كالاجديتش يسقط في أسفل قائمة أسماء اللاعبين الذين استهدفوا في البداية.

وتركت الفوضى معسكر تين هاج غاضبًا، حسبما أفادت الصحيفة، خاصة إنه بعد محادثات مبكرة عقب قراره الرحيل عن أياكس والانضمام إلى مانشستر يونايتد، تلقى الهولندي وعدًا بأن يجلب النادي خمسة لاعبين جدد هذا الصيف.

كان ذلك لإعادة تعزيز الفريق بعد رحيل اللاعبين بول بوجبا وإدينسون كافاني وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد بالإضافة إلى الحارس الاحتياطي لي جرانت.

أدى ذلك إلى توفير أكثر من مليون جنيه إسترليني في الأسبوع من الأجور وكان الهدف منه توفير مساحة لمهاجم كبير واحد على الأقل مع الهدف الرئيسي لصانع اللعب في خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج.

يُعتقد أن تين هاج قد سلم مدير كرة القدم في يونايتد جون مورتاغ قائمة أمنياته، لكن حتى الآن تمكن يونايتد فقط من الحصول على ثلاث صفقات هذا الصيف.

كانت صفقات الظهير الأيسر الشاب تيريل مالاسيا، ومدافع أياكس ليساندرو مارتينيز، والوكيل الحر كريستيان إريكسن، في حالة سيئة للغاية مقارنة مع المنافسين الخمسة الأوائل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال.

ملحمة دي يونج الهزلية – الاستمرار في مطاردة لاعب لن يغادر حتى دفع 17 مليون جنيه إسترليني مستحقة على الإسبان في الأجور المؤجلة – جعلت يونايتد يتدافع بحثًا عن وجوه جديدة مع إغلاق النافذة في غضون 19 يومًا.

سعيهم للتعاقد مع مهاجم وست هام وستوك السابق ماركو أرناوتوفيتش البالغ من العمر 33 عامًا جعلهم أضحوكة بينما يواصلون الضغط للتعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس أدريان رابيو، وهو لاعب آخر له تاريخ متقلب.

مع مواجهة ليفربول في المباراة التالية، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، يأمل تين هاج أن يتمكن النادي من إنقاذ الفريق في الميركاتو الصيفي، في فترة انتقالات قد تكون واحدة من أسوأ النوافذ في التاريخ الحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى