اخبار رياضية

موندو: برشلونة يستقر على بديل بوسكيتس المناسب

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على اللاعب المناسب لخلافة، سيرجيو بوسكيتس، في المستقبل بعد الاعتزال أو الرحيل عن قلعة “كامب نو”.

بدأ برشلونة يعمل على إيجاد اللاعب المناسب لتعويض بوسكيتس في المستقبل والاسم الأقرب هو لاعب وسط نادي ريال سوسيداد، مارتين زوبيميندي، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا.

زوبيميندي هو أكثر اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإسبانية في السنوات الماضية ويتابع برشلونة مسيرته مع ريال سوسيداد ويرون أنه المثالي لخلافة بوسكيتس.

اقرأ أيضًا.. أوفا: تعجبت من تصرف محمد عبد المنعم بعد نهاية مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

زوبيميندي

لن يكون بوسكيتس موجودًا في مباراة ريال سوسيداد بسبب الطرد أمام رايو فاييكانو، لكن زوبيميندي سيكون متواجدًا مع فريقه الباسكي لتتابعه الجماهير الكتالونية.

على الرغم من صغر سنه، ولكن زوبيميندي قد أكمل 100 مباراة مع ريال سوسيداد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني بعد ظهوره لأول مرة في أبريل 2019.

زوبيميندي لديه عقد مع ريال سوسيداد حتى يونيو 2025، لكن لديه شرط جزائي قيمته 60 مليون يورو، ويحاول النادي الباسكي تمديد هذا العقد ووضع شرط جزائي أعلى، لأنهم يدركون جيدًا مدى رغبة برشلونة في التعاقد مع اللاعب ويريدون الاستفادة من ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى