اخبار رياضية

موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي في الدوري العام

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، جدول مواعيد وملاعب مباريات 29 جولة من عمر الدورى المصرى الممتاز موسم 2022 – 2023، والذي تنطلق اليوم الثلاثاء، حيث يصطدم الزمالك بنظيره الاسماعيلي في الجولتين، العاشرة والسابعة والعشرين من عمر المسابقة.


موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدور الأول

يلتقي نادي الزمالك مع النادي الإسماعيلي في الجولة العاشرة من الدور الأول للدوري، حيث تقام المباراة في تمام  السابعة مساء يوم 29 ديسمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي.


موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدور الثاني 

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدور الثاني من الدوري بالجولة 27 وذلك في تمام السادسة مساء الثلاثاء الموافق 25 أبريل المقبل، على استاد الإسماعيلية، وتؤجل المباراة في حالة وصول الزمالك إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


9 صفقات تدعم الزمالك فى انطلاقة الدوري

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي.

وفى الهجوم، تعاقد الزمالك مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداى ومصطفى شلبي والمهاجم الواعد يوسف حسن.


13 صفقة تدعم الإسماعيلي


ضم النادي الاسماعيلي 13 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه المختلفة، وهم: الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمد خليفة ومحمد كوكو.


 


ويستهل الدراويش بطولة الدوري العام بمواجهة الأهلي للمرة الثانية على التوالي والسادسة طوال تاريخهما، وذلك مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى