اخبار رياضية

مودريتش: راموس ساعدني في ريال مدريد.. وفزنا بالليجا رغم تقليل البعض

علق لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني على رحيل سيرجيو راموس في الصيف الماضي، وموسم النادي الملكي الذي انتهى بتتويجهم بالدوري والأبطال.

وفاز ريال مدريد الموسم الماضي مع كارلو أنشيلوتي ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، بالإضافة إلى السوبر المحلي.

وقال مودريتش في تصريحات “Sportske” الكرواتية: “مغادرة جميع اللاعبين الذين لعبت معهم كانت مؤلمة، لقد كان راموس رائعًا طوال الـ9 سنوات التي لعبت معه بها”.

وأضاف: “منذ اليوم الأول كان قريبًا مني، وساعدني على التكيف في ريال مدريد، وهتف لي عندما سجلت هدفي الأول، ومع الوقت أصبحنا أصدقاء، وعائلاتنا تقضي الوقت معًا، وما زلنا نتحدث مع بعضنا البعض كل يوم، على الأقل من خلال الرسائل”.

وأكمل: “هذا هو حال كرة القدم، لقد أثبت ريال مدريد أنه بدون الجميع سيستمر ويظل حيًا، وأنا سأغادر كما غادر قبلي الكثير وهناك من سيغادر مثلي، الحياة لن تتوقف هنا”.

طالع أيضًا.. مودريتش: لن نصلب مبابي.. وريال مدريد فوق الجميع

وأردف: “في الموسم الماضي، بدأنا بداية مثالية للدوري الإسباني، وصل أنشيلوتي وجد الكثير من اللاعبين الذين كانوا في ولايته الأولى، لذك كان الأمر سهلًا من حيث التكيف، وبعد سنوات عظيمة مع زيدان، جلب أنشيلوتي بعض الهدوء والاستقرار للمجموعة”.

وأشار: “لقد حاول البعض التقليل من قوة هذه المجموعة من اللاعبين، كنت مقتنعًا شخصيًا بأنه لا يزال لدينا فريق كبير، تضافرت الأمور معًا من أجلنا، وقمنا بعمل قوي وفي النهاية فزنا بجدارة وباللقب 35 وهو اللقب الثالث لي”.

وعن زيدان وأنشيلوتي، قال لوكا: “لكل مدرب رؤيته وطريقة عمله، عندما يتزامن عصران مع نفس الحقبة، مثلنا في ريال مدريد، فمن المنطقي أن تقارن في البداية ما هو جديد، ولكن شكل عام هؤلاء هم نفس الأشخاص والمدربين، ربما مع بعض الفروق الدقيقة الجديدة في العمل والنهج فقط”.

واختتم: “لست بحاجة لقول ما يعرفه الجميع، أن أنشيلوتي وزيدان رأس إنجازات ريال مدريد الأخيرة. هذا ما أكدته الأيام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى