اخبار رياضية

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23-8-2022 فى الدوري المصري الممتاز


تُستكمل اليوم، الثلاثاء، مباريات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز بإقامة أربع مباريات قوية، أهمها مواجهة الزمالك والاتحاد السكندرى التى تحسم تتويج الفريق الأبيض باللقب، بينما ينتظر الجونة والمقاولون مواجهتين حاسمتين فى للبقاء أمام سموحة وفاركو، ويواجه البنك الأهلى نظيره المصري.


 


ويستقبل فريق المقاولون العرب على ملعبه عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، نظيره فاركو في مباراة مثيرة وحاسمة لذئاب الجبل، تنطلق أحداثها في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.


 


فى مباراة أخرى، يستدرج فريق سموحة نظيره الجونة فى الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، في مباراة مرتقبة للفريقين بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 


وفي اللقاء الثالث، يلتقى فريق البنك الأهلي نظيره المصري البورسعيدي فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى مباراة قوية تعد بالإثارة والترقب بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.


 


وفى ختام مباريات اليوم، يستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساءً باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى