اخبار رياضية

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 31-10-2022

تستكمل اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بإقامة مباراتين فى غاية القوة والإثارة، ويواجه فريق الاتحاد السكندرى نظيره طلائع الجيش، فيما يلتقى المقاولون العرب مع فاركو.


 


وانقض فريق غزل المحلة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري وخطفها من القطبين الأهلي والزمالك، بعدما حقق فوزا مثيرا على أسوان.


 


الفوز رفع رصيد غزل المحلة إلى 7 نقاط، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، ليتفوق زعيم الفلاحين على الزمالك والاتحاد السكندري والأهلي، الذين جاءوا في المراتب من الثاني إلى الرابع على الترتيب برصيد 6 نقاط.


 


فى المباراة الأولى، يستقبل فريق الاتحاد السكندري تحت القيادة الفنية لمدربه الصربي زوران مانولوفيتش، ضيفه طلائع الجيش الذى يقوده علاء عبد العال، في الخامسة مساء اليوم الاثنين، على استاد الاسكندري ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدوري.


 


وفي المواجهة الثانية، يستدرج فريق المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لمدربه شوقي غريب، نظيره فاركو الذى يقود المدرب البرتغالي نونو ألميدا، في مواجهة صعبة على الفريقين تنطلق أحداثها في السابعة مساء اليوم الاثنين، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى