اخبار رياضية

من أجل هذا تُلعب كرة القدم.. سيراميكا يدعم أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندرى


نشرت صفحة نادى سيراميكا عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك رسالة دعم إلى أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى، وجاءت كالتالى: “كامل الدعم للحارس أحمد يحيى من أجل هذا تُلعب كرة القدم”.


وكانت واقعة مؤسفة شهدتها مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا التي انتهت بفوز سيراميكا بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، عندما رفض أحمد يحيى حارس الاتحاد استكمال المباراة وخرج منهاراً بعد هجوم الجماهير عليه وعلى زملائه بالفريق.


وكان شقيق أحمد يحيى قد توفى أول أمس الأربعاء، وهو ما أغضب الحارس الذى يمر بحالة نفسية سيئة ورفضه الحصول على راحة مقابل خوض اللقاء أمام سيراميكا، قبل أن يغادر فى الدقيقة 80 مرددًا: “والله ما هلعب كورة تاني”.


وتمكن فريق سيراميكا من الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى بخماسية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


أحراز أهداف فريق سيراميكا محمود نبيل في الدقيقة 6 عقب تسديدة قوية سكنت شباك أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى، بينما جاء الهدف الثانى على طريق مصطفى سعد في الدقيقة 62، وأحراز الهدف الثالث شادى حسين في الدقيقة 67، وتمكن شريف دابو من إحراز الهدف الرابع من علامة الجزاء في الدقيقة 74، واختتم خماسية فريق سيراميكا حمزة مجدى في الدقيقة 77.


وبهذه النتيجة يحتل فريق سيراميكا المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة 28 نقطة محتلا المركز العاشر.  


 

Capture
 


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى