اخبار رياضية

منها مانشستر سيتي وساوثهامبتون.. احتمالية تأجيل 5 مباريات في الدوري الإنجليزي

قد يكون هناك المزيد من تأجيلات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المطروحة بعد الإعلان عن أحدث مجموعة من الإضرابات بالسكك الحديدية.

وقالت نقابة السكك الحديدية “RMT” إن أكثر من 40 ألف عامل و15 مشغل قطار سيتخذون إضرابًا صناعيًا في 8 أكتوبر.

ومن المقرر أن يؤثر ذلك على المشجعين الذين يخططون لحضور المباريات، بما في ذلك برنامج كرة القدم الكامل ومواجهة الملاكمة المقررة بين كريس يوبانك جونيور وكونور.

تبدو مباراة برايتون مع توتنهام الأكثر تعرضًا للخطر بعد الإضراب الذي تسبب في تأجيل مباراة برايتون مع كريستال بالاس في نهاية الأسبوع الماضي.

وأشار ألبيون إلى عدم توفر مواقف للسيارات لدفع رؤساء الدوري الإنجليزي للتأجيل، وسيؤثر ذلك بالمثل على المشجعين الذين يسعون للسفر في موعد الإضراب الجديد.

بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، هناك 4 مباريات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك اليوم يمكن أن تتأثر بشكل كبير، وهي ليستر سيتي وبورنموث، وولفرهامبتون مع تشيلسي، ومانشستر سيتي يستضيف ساوثهامبتون، ونيوكاسل بسبب مواجهة برينتفورد.

اقرأ أيضًا | جاهزية ثنائي آرسنال للديربي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

سيحرص رؤساء الدوري الإنجليزي الممتاز على تجنب المزيد من التأجيلات مع 14 مباراة مجدولة، بعد أن تم إجبارهم بالفعل على إعادة جدولتها.

يقول ميك لينش، الأمين العام لاتحاد السكك الحديدية، إن أعضاءها “ليس لديهم خيار سوى الاستمرار” في المواجهة.

لكنه يصر على أنهم سيواصلون التفاوض بحسن نية لإيجاد حل، وقال: “نرحب بهذا النهج الأكثر إيجابية من الحكومة للتواصل معنا كخطوة أولى لإيجاد تسوية مناسبة”.

مضيفًا: “ومع ذلك، نظرًا لأنه لم يتم تقديم عرض جديد، فلا خيار أمام أعضائنا سوى مواصلة هذا الإضراب”.

وأتم: “سنواصل التفاوض بحسن نية، لكن أرباب العمل والحكومة بحاجة إلى فهم أن حملتنا ستستمر طالما استغرق الأمر وقتًا أطول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى