اخبار رياضية

منتخب النسائية يتقدم 3 مراكز فى التصنيف الدولى بعد وديتى الأردن


 تقدم منتخب مصر للكرة النسائية، بقيادة محمد كمال، فى التصنيف الدولي الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد مباراتي الأردن الوديتين خلال شهر أكتوبر الجارى، ليصبح فى المركز 90 بعدما احتل الشهر الماضى المركز 93 .


وأبدى محمد عرفات مدرب حراس مرمى منتخب مصر للكرة النسائية رضاه التام عن المستوى الذى قدمته مها الدمرداش، حارس مرمى المنتخب، خلال مواجهتي الأردن الودية الدولية.


 


وأكد عرفات أن منتخب مصر يسير بنجاح في ظل الدعم والمساندة الكاملة من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، واهتمام الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة النسائية، من أجل تحقيق إنجازات للكرة النسائية المصرية في الفترة المقبلة.


 


وأشار مدرب حراس المنتخب المصري إلى أن هناك قاعدة متميزة، تضم أفضل المواهب فى حراسة المرمى، وعلى رأسهن مها الدمرداش، نصرة عيد عبد الملك، أمينة حسن، فرح سمير، آية حنيش، عزة الفوار، إسراء السقا ونسمة جنش.


 


وخسر منتخب مصر للكرة النسائية، تحت قيادة محمد كمال، المدير الفني، من نظيره الأردني بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد في التجربة الودية الثانية بين المنتخبين استعدادا لتصفيات أفريقيا.


 


وفي الودية الأولى حقق منتخب النسائية الفوز على نظيره الأردني بهدف دون رد، أحرزته مهيرة على لاعبة منتخب مصر، من لمسة فنية رائعة في الدقيقة 25 في اللقاء الودي الذى جمع المنتخبين مساء الخميس الماضي، على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى