اخبار رياضية

منتخب النسائية يبحث عن وديات ويفتش عن المواهب في أوروبا


طلب محمد كمال المدير الفني لمنتخب الكرة النسائية من اتحاد الكرة خلال الفترة الحالية مخاطبة عدد من المنتخبات العربية والإفريقية من أجل خوض وديات قوية للمنتخب خلال الفترة المقبلة .


 


ونجح الجهاز الفني في ضم اللاعبة سارة إسماعيل سالجادو، قائدة فريق برشلونة الإسباني، لقائمة المنتخب خلال المعسكر الحالي، حيث يعمل الجهاز الفني حالياً على التنقيب عن لاعبات يحملن الجنسيات المصرية في الدوريات الأوروبية، من أجل ضمهن للمنتخب والاستفادة منهن  في رحلة تطوير الكرة النسائية المصرية.


 


ويواصل منتخب مصر للكرة النسائية استعداداته الجادة فى معسكره المفتوح، تمهيدًا لخوض بعض المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، ويسعى محمد كمال المدير الفني لمنتخب الكرة النسائية لتحفيظ اللاعبات بعض الجمل الفنية والتكتيكية، تمهيدًا لتنفيذها فى اللقاءات المقبلة.


 


وتسعى دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لتوفير بعض المباريات الودية للمنتخب فى الفترة المقبلة. وهناك اتصالات مع أكثر من منتخب للتنسيق معه على خوض مباريات ودية من بينهما البحرين.


 


كان أخر ظهور لمنتخب مصر للسيدات أمام تونس أكتوبر 2021 في التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا للسيدات 2022، وخسرن سيدات مصر في مجموع المباراتين بسبعة أهداف مقابل هدفين ليفشلن في التأهل للبطولة التي أقيمت في المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى