اخبار رياضية

مصطفى سعد ينتظم فى تدريبات الأهلى لأول مرة


خاض مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول مع الفريق بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.


وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بـ«مصطفى سعد» الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل أن تنفذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.


ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه اليوم الاربعاء على فترتين «صباحية ومسائية»، ‏وذلك على ملعب التتش بالجزيرة ضمن البرنامج الذي حدده مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال فترة ‏الإعداد استعدادًا للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري ‏في تونس يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


وقرر كولر المدير الفني للفريق أن تكون الفقرة المسائية خاصة باللاعبين الدوليين العائدين من معسكر المنتخب الوطني.


ويخوض الأهلي ثالث تجاربه الودية خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش غداً الخميس، فيما كان الفريق قد خاض لقاءين وديين حقق خلالهما الفوز على بتروجت 5-1 ‏وأسوان بهدفين مقابل هدف.‏


ويختتم الأهلي معسكره نهاية الأسبوع الجاري، حيث يخوض الفريق مرانه صباح الجمعة ‏على ملعب التتش، ويحصل اللاعبون على راحة يوم السبت المقبل، وفقًا للبرنامج التدريبي قبل ‏استئناف التدريبات من جديد ومواصلة التحضير للمرحلة القادمة.‏


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى