اخبار رياضية

مدرب ليستر سيتي: أتمنى مشاركة هالاند أمامنا لاختبار أنفسنا

يريد بريندان رودجرز من ليستر سيتي مواجهة إيرلينج هالاند على الرغم من مستوى المهاجم المميز رفقة مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان غدًا في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “كينج باور”.

وتحوم الشكوك حول مشاركة هالاند في مباراة الغد، بعد إصابته في القدم عند مواجهة بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

سجل هالاند 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم و22 في 16 مباراة في جميع المسابقات منذ انتقاله الصيفي بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني من دورتموند.

ورغم ذلك، إلا أن بريندان رودجرز حريص على اختبار رجاله لأنفسهم عند مواجهة هالاند في مباراة الغد.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح حالة هالاند قبل مواجهة ليستر.. وموقف ووكر وفيليبس من كأس العالم

وقال رودرجز في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “تريد أن ترى أفضل اللاعبين، يكمن جمال الدوري الإنجليزي الممتاز في أن لدينا فرصة لرؤية لاعب حقيقي من الطراز العالمي يتطور لدينا، آمل حقا أن يلعب”.

وأضاف: “إنه لاعب لامع، يمكن للجميع رؤية الموهبة، إنه هداف بالفطرة ويعمل عليها بشكل واضح، إنه لا يضيع أي محاولة ركض، لكن الشيء الأكبر بالنسبة لي هو جوعه والجهد الذي يبذله ليكون أفضل لاعب يمكن أن يكون عليه”.

وواصل: “إنه لاعب شاب، لديه هذا الجوع ليكون أفضل ما يمكن أن يكون، آمل أن يلعب، من الرائع أن تقيس نفسك مقابل أفضل المواهب وهو موهوب كبير”.

واستكمل: “مانشستر سيتي فريق يتمتع بمستوى مذهل من الجودة، أنت تعرف دفاعيًا أنك ستضطر إلى العمل، أنا معجب كبير ببيب وعمله، نحن نتفهم التحديات في اللعبة ولكننا سنستعد أيضًا للحظات التي يمكن أن نشكل فيها تهديدًا”.

وأوضح: “عليك أن تدافع جيدًا وأن تكون عدوانيًا، يجب أن يكون لديك هذا الحظ على طول الطريق ولكننا نعلم أنه يمكننا تسجيل الأهداف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى