اخبار رياضية

مدرب أياكس: سنفعل كل ما في وسعنا لمنع أنتوني من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

قال ألفريد شرودر، مدرب أياكس أمسترادم الهولندي، إنه لا يزال واثقًا من عدم بيع لاعبه أنتوني لمانشستر يونايتد.

يضغط مانشستر يونايتد بشدة للتعاقد مع الدولي البرازيلي قبل نهاية فترة الانتقالات، بينما الجناح حريص أيضًا على لم الشمل مع إريك تين هاج مدرب أياكس السابق والشياطين الحمر الحالي.

رفض أياكس العديد من العروض من مانشستر يونايتد لأنتوني، لكن آخر عرض تم تقديمه هذا الأسبوع، والذي يزيد عن 90 مليون يورو (76 مليون جنيه إسترليني)، هو الأقرب الذي وصلوا إليه لمطابقة تقييم النادي للهولندي البالغ 100 مليون يورو (84.5 مليون جنيه إسترليني). 

لكن في حديثه بعد قرعة دوري أبطال أوروبا يوم الخميس والتي شهدت وضع أياكس في المجموعة الأولى إلى جانب ليفربول ونابولي ورينجرز، لم يشر شرودر إلى أن أنتوني سيتجه إلى يونايتد في أي وقت قريب.

اقرأ أيضًا | ديلي ميل توضح حقيقة اقترب كريستيانو رونالدو من سبورتينج لشبونة

وأشار شرودر في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “ما زلت أفترض أن أنتوني سيستمر في اللعب في أياكس”.

مضيفًا: “أنا أتفهم ما يريد، لكن لديه عقد مع أياكس وأعتقد أننا نادٍ رائع أيضًا، الشؤون المالية ليست من اختصاصي، لقد بعنا الكثير من اللاعبين وجاء الكثير إلى أياكس بطموح معين، أعتقد أنك تضع ذلك أيضًا في الاعتبار، هذا هو شعوري وأجرؤ على التعبير عنه”.

عندما اقترح أن ينتهي الأمر باللاعبين في نهاية المطاف بالرحيل حين تضغط الأندية في المفاوضات، أجاب شرودر: “نحن نعرف القليل عن كيفية عمل كرة القدم، أليس كذلك؟، الصبي يريد حقًا الذهاب، لكن هذا لا يعني بالضرورة أن هذا سيحدث، سنفعل كل ما في وسعنا لوقف ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى