اخبار رياضية

محمد عمر يجهز بنجامين لقيادة هجوم الاتحاد السكندرى أمام الإسماعيلى


يجهز محمد عمر المدير الفني الجديد للاتحاد السكندرى الغانى بنجامين بواتينج لقيادة هجوم سيد البلد أمام الإسماعيلى في المباراة المقرر لها غدا الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام.


 


وعقد محمد عمر جلسة خاصة مع بنجامين لمنحه الثقة وطالبه فيها بالتركيز واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الإسماعيلى خصوصا في ظل غياب الأنجولى مابولولو مهاجم الفريق الأساسي الذى مازال يعانى من الإصابة، ويستكمل فترة التأهيل والعلاج.


 


وقاد محمد عمر مرانه الأول لسيد البلد بالأمس الثلاثاء، بعد توليه قيادة الجهاز الفني خلفاً لعماد النحاس، الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله بعد الخسارة أمام الأهلى بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدورى العام.


 


واستقبل لاعبو الاتحاد السكندرى محمد عمر بإهدائه باقات من الورود تعبيراً منهم عن دعم الجهاز الفني الجديد وتحملهم المسئولية كاملة معه في المباريات الأخيرة المتبقية من الدورى العام وإنقاذ زعيم الثغر من كبوة النتائج التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.


 


ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 9 لقاءات وتلقى 12 هزيمة وسجل لاعبوه 35 هدفاً واستقبلوا 48 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى