اخبار رياضية

مباراة المقاولون والجونة تنتهي كما بدأت وموقف الفريقين يزداد تعقيدًا


انتهت مباراة المقاولون العرب والجونة كما بدأت على وقع التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


 


وازداد موقف الفريقين تعقيدًا في مسابقة الدوري، حيث لم ينجح أحدهما في الفوز على الأخر، ومغادرة ثلاثي القاع المهدد بالهبوط للقسم الثاني، ليهديان فرصة ذهبية لفريق إيسترن كومباني في البقاء بين الكبار.


 


وتعرض لاعب المقاولون عبد الرحمن جبنة للطرد، فبعد مراجعة حكم المباراة محمد عادل لتقنية الفيديو قام بإلغاء البطاقة الصفراء وأشهر البطاقة الحمراء في وجه عبد الرحمن خالد جبنه بعد تدخل متهور على أقدام طارق سامي.


 


بهذه النتيجة يحتل المقاولون المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 26 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 30 مباراة، فاز خلالهم في 4 مباريات وتعادل في 14 لقاء، وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفا.


 


في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، حصدهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى