اخبار رياضية

ماركا توضح موقف ريال مدريد من التعاقد مع مبابي وهالاند في المستقبل

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن موقف نادي ريال مدريد من التعاقد مع الثنائي الهجومي الأشهر في الوقت الحالي، كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، كما تتحدث الشائعات في أوروبا.

وارتبط اسم ريال مدريد مرة أخرى في الفترة الماضية بإمكانية التحرك لضم هالاند ومبابي، بعد خروج أنباء عن تمرد مبابي على باريس سان جيرمان عقب شعوره بالخيانة بسبب بعض الشروط المحفزة في عقده والتي لم ينفذها النادي الباريسي.

بينما على الرغم من تألق هالاند مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم ولكن يبدو وأن النرويجي يفكر هو الآخر في مستقبله خارج الدوري الإنجليزي ولا يوجد مكان أفضل من ريال مدريد.

ولكن بحسب التقرير، لا يفكر ريال مدريد تمامًا في الوقت الحالي في التحرك لضم مبابي أو هالاند لأن الأخير هناك سعر لخروجه من مانشستر سيتي بقيمة 200 مليون يورو وهو مبلغ ضخم للغاية.

اقرأ أيضًا | محمد بركات: سلبية وحيدة في أداء الأهلي مع كولر.. والتزام كهربا يعجبني

فلورنتينو بيريز

والآخر وهو مبابي يدرك أنه ارتكب خطئًا فادحًا عند تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ولكن ريال مدريد سيدير ظهره له رغم أن النادي الإسباني حلمه منذ الطفولة، لأن راتبه كبير للغاية في النادي الفرنسي ويبلغ 50 مليون يورو سنويًا، وهو ما سيكسر سقف هيكل الرواتب في قلعة “سانتياجو برنابيو”.

ما أغضب ريال مدريد هو أن الاتفاق قد تم مع مبابي ولكن منذ بداية مايو لم يتواصل الطرفان، ولم يرد الفرنسي على الهاتف ولذلك يرى النادي الإسباني أن العودة للاهتمام بضم هذا اللاعب لا فائدة منه الآن، رغم شعور مبابي بالندم الشديد.

يعتقد فلورنتينو بيريز أن وجود مبابي في المستقبل داخل غرفة اللاعبين في ريال مدريد سيسبب مشاكل كثيرة، فضلًا عن كونه بعيد المنال على المستوى الاقتصادي.

وفي الاتجاه الآخر، لا يوجد أي تفكير من ريال مدريد في ضم هالاند ربما ينتظرون حتى عام 2024، وحتى ذلك الوقت، لن يتوقف ريال مدريد عن البحث عن المواهب الشابة وإذا ظهر مهاجم قادر على قيادة هجوم الملكي بعد، كريم بنزيما، سيتعاقدون معه على سبيل المثال لاعب بالميراس، إندريك، سيخضع لاختبار قريبًا وربما يكون مهاجم الفريق الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى