اخبار رياضية

ماركا توضح موقف رونالدو من المشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد

تعيش قضية كريستيانو رونالدو حلقة أخرى مع عودته إلى مانشستر، حيث تنتظره محادثات طويلة مع مسؤولي الشياطين الحمر فيما يتعلق بمستقبله.

وغاب رونالدو عن جولة مانشستر يونايتد في أستراليا وتايلاند، ولم يتدرب حتى الآن تحت قيادة المدير الفني الجديد إريك تين هاج، بداعِ أسباب عائلية.

ومن المعروف أن الغموض يحيط حاليًا بمستقبل رونالدو في الأولد ترافورد، حيث طلب من إدارة النادي السماح برحيله هذا الصيف حال تلقي العرض المناسب.

ورغم ارتباط صاحب الـ37 عامًا بالعديد من الأندية، مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، تشيلسي وأتلتيكو مدريد، ولكن لم يتقدم أي نادِ بعرض لضمه حتى الآن.

وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو سيطير إلى مانشستر يونايتد الإثنين، أمس، قبل يوم من عودة تدريبات الفريق.

وحسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه من المتوقع أن ينضم رونالدو إلى بقية المجموعة من اللاعبين اليوم الثلاثاء، بينما سيتم تحديد مستقبله بعد أيام طويلة من الغموض.

وأوضحت إنه بالرغم من أن رونالدو سينضم إلى تدريبات ما قبل الموسم الجديد، إلا أن ذلك سيكون بشكل مؤقت، لأن نيته ما زالت تتمثل في الرحيل.

سيلتقي الهولندي إريك تين هاج بالنجم بهدف إقناعه وإغرائه بمشروع الشياطين الحمر الجديد.

اقرأ أيضًا.. حارس مرمى سابق: انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد لا معنى له

ومع ذلك، لم تتغير نية كريستيانو رونالدو وهدفه العظيم هو الذهاب إلى فريق حيث يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا.

المعلومات التي تتحدث عن انتقال محتمل إلى أتلتيكو مدريد لا تزال حالية ومستقبل كريستيانو – في هذه المرحلة من الصيف – بعيد كل البعد عن التحديد.

لكن البرتغالي أيضًا ليس لديه نية لإحداث صراع في النادي الذي ساعده على التألق كلاعب في بداية مسيرته، ولا يخطط لمواصلة الغياب، لذلك سينضم إلى تدريبات المجموعة بدءًا من يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى