اخبار رياضية

ماركا: برشلونة يجد حلًا جذريًا لتسجيل الصفقات الجديدة

يعمل نادي برشلونة بكل قوة من أجل إيجاد الحلول لتدعيم وتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة بكل قوة على جميع البطولات سواء المحلية أو القارية بالموسم الجديد.

ونجح برشلونة في التعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن وهم فرانك كيسي، بابلو توري، أندرياس كريستنسن، رافينها وأخيرًا روبرت ليفاندوفسكي.

ولكن مع أزمات برشلونة المالية في السنوات الماضية خاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كان النادي في وضع لا يسمح له بأي تعاقدات جديدة ولكن الرافعات الاقتصادية كانت الحل.

اقرأ أيضًا.. لاعب برشلونة يتنازل عن رقمه لـ ليفاندوفسكي

خوان لابورتا

قام برشلونة ببيع رافعتين اقتصاديتين في الأيام القليلة الماضية مكنته من تعزيز الوضع المالي للقيام ببعض الصفقات الجديدة التي يحتاجها المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

ولكن مازال هناك حاجة في برشلونة لمزيد من الصفقات وتسجيل الصفقات الخمسة بعد دفع ما يقرب من 100 مليون يورو لصفقتي ليفاندوفسكي ورافينها.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، يعمل برشلونة على تفعيل رافعة ثالثة في الأيام القليلة القادمة ليكون قادرًا على المزيد من الصفقات وتسجيل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بالفعل قبل الموسم الجديد.

لن يكتفي برشلونة فقط بتفعيل رافعة ثالثة ولكن سيعمل بكل قوة من أجل بيع بعض اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم ولا حاجة لهم بعد رحيل، كليموه لينجليه، إلى توتنهام رسميًا قبل أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى