اخبار رياضية

ماركا: برشلونة يجتمع بـ دي يونج من أجل الانتقال إلى مانشستر يونايتد

توصل ناديا برشلونة ومانشستر يونايتد لاتفاق يقتضي بانتقال لاعب وسط الفريق الكتالوني، فرينكي دي يونج، في الميركاتو الصيفي الحالي بعد مفاوضات طويلة في الأسابيع الماضية.

وكانت هناك مفاوضات بين الناديين على قيمة الصفقة الهولندية حيث طلب برشلونة في البداية الحصول على 100 مليون يورو، ولكن في النهاية، وصل الاتفاق إلى 86 مليون يورو عبارة عن 75 مليون يورو مبلغ ثابت بالإضافة إلى 11 مليون يورو كحوافز إضافية.

الاتفاق متقارب في الوقت الحالي، ومن الممكن أن تتم الصفقة في أي وقت قبل نهاية يوم غدًا، الخميس 30 يونيو، ولكن هناك عقبة وهي إقناع اللاعب نفسه.

اقرأ أيضًا.. مصدر لـ بطولات: سوزا اعتذر عن تدريب منتخب مصر بسبب كيروش

لابورتا

حتى الآن، دي يونج غير مقتنع بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب مستوى الفريق الإنجليزي وعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، رغم وجود مدربه السابق، إريك تين هاج، ووعده بأنه سيكون قائد المشروع الجديد.

سيتعين على نادي برشلونة إقناع دي يونج بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وإبلاغه بالوضع المالي الصعب الذي يعاني منه الفريق الكتالوني بالتزامن مع طلبات، تشافي هيرنانديز، بالصفقات الصيفية.

رحيل دي يونج سيساعد برشلونة على تحرير الرواتب السنوية والقدرة على التعاقد مع لاعبين جدد خاصة وأن هناك صفقتين وهما فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن لم يتم الإعلان عنهما في انتظار حل المشكلة الاقتصادية، ومع استمرار دي يونج لن يستطيع النادي ضمهما لأن راتب اللاعب الهولندي سيرتفع إلى 20 مليون يورو تقريبًا بالمدفوعات المؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى