اخبار رياضية

ليفربول يُزاحم مانشستر يونايتد ويقدم عرضًا لضم لاعب برشلونة

زعمت تقارير صحفية أنّ نادي ليفربول قدم عرضًا من أجل التعاقد مع لاعب وسط فريق برشلونة، فرينكي دي يونج، قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية.

وكان الهولندي مادة للتكهنات والشائعات طوال الميركاتو بعد أن توصل برشلونة إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد لشراء دي يونج مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك بسبب عدم مُشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا رفض دي يونج مغادرة “كامب نو” هذا الصيف، كما أبدى تشيلسي أيضًا اهتمامه بدي يونج لكن سرعان ما نفي توماس توخيل ذلك مؤكدًا أنه لا يوجد له مكان في تشكيل النادي اللندني.

اقرأ أيضًا.. سكاي: فشل صفقة انتقال ديباي من برشلونة إلى يوفنتوس

فرينكي دي يونج

وربما تكون هناك منافسة أخرى لضم دي يونج من جانب ليفربول، حيث زعمت تقارير صحفية أنّ فريق الريدز حريص على ضم الهولندي؛ وفقًا لما نشرته شبكة “سبورتس مول” البريطانية نقلًا عن “Forbes”

ويتطلع ليفربول  إلى تعزيز وسط الميدان مع وجود العديد من الإصابات، نابي كيتا، تياجو ألكانتارا، كيرتس جونز وأليكس أوكسليد تشامبرلين، فضلًا عن تراجع أداء الثنائي ميلنر وهندرسون.

وقالت الشبكة إن ليفربول قدم عرضًا أوليًا بقية 60 مليون باوند، 53 مليون جنيه إسترليني ثابت و7 ملايين كمتغيرات.

ويأمل ليفربول أنّ يتمكن من إقناع دي يونج بالانتقال إلى “آنفيلد” في ظل وجود رغبة قوية من الهولندي الدولي في الاستمرار في قلعة “كامب نو”.

ولا يزال مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع دي يونج، رغم ضم كاسيميرو من ريال مدريد، حيث يُريد النادي جلب لاعبي خط وسط جديدين – أحدهما أكثر دفاعًا والآخر أكثر إبداعًا – ومن المؤكد أن دي يونج سوف يلائمهم لتقديم المزيد من مهارات صناعة اللعب جنبًا إلى جنب مع الصفات الدفاعية لكاسيميرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى