اخبار رياضية

ليفربول يفقد خدمات لاعب جديد أمام مانشستر سيتي بعد أرنولد ولويس دياز

تفاقمت مشاكل إصابات ليفربول مع توقع إبعاد جويل ماتيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بسبب مشكلة في ربلة الساق.

تم استبدال اللاعب الكاميروني الدولي السابق خلال النصف الثاني من هزيمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام آرسنال في الإمارات.

إبراهيما كوناتي، الذي لم يبدأ مباراة هذا الموسم بعد، من المقرر أن يحل محله في قلب الدفاع في مباراة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام رينجرز في إبروكس.

ومن المؤكد أيضا أن ماتيب سيغيب عن مباراة الأحد مع مانشستر سيتي البطل في الأنفيلد، حسبما ذكرت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. جون بارنز: محمد صلاح سيسجل أهدافًا أقل بسبب دوره الجديد.. ولا يمكن لوم أرنولد

شارك كوناتي من مقاعد البدلاء أمام آرسنال بعد شهرين من الإصابة، وعاد اللاعب الفرنسي إلى كامل لياقته البدنية في الوقت المناسب نظرًا لغياب ماتيب.

يمكن أن يلجأ كلوب أيضًا إلى جو جوميز، لكن من المحتمل أن يكون اللاعب الدولي الإنجليزي بحاجة للإنابة في مركز الظهير الأيمن مع غياب ترينت ألكسندر أرنولد للإصابة.

من المقرر أن يغيب ألكسندر أرنولد لمدة أسبوعين تقريبًا بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها أمام أرسنال.

وإلى جانب خسارة ماتيب وألكسندر أرنولد، تعرض لويس دياز لإصابة في الركبة يوم الأحد ستبقيه خارج الملاعب حتى كأس العالم.

المهاجم الكولومبي لا يحتاج لعملية جراحية لكنه لن يلعب أي دور في مباريات ليفربول العشر المقبلة قبل توقف الموسم الشهر المقبل بسبب البطولة في قطر.

وتعرض ليفربول، الذي يحتل المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط فقط من ثماني مباريات، لعرقلة بسبب سلسلة من الانتكاسات نتيجة الإصابات.

وخضع لاعب الوسط المعار آرثر ميلو لعملية جراحية لتمزق في العضلة الرباعية نهاية الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر، كما يغيب نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين عن الملاعب حاليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى