اخبار رياضية

ليفاندوفسكي يختار أفضل أهدافه ويصرح: عقلية ثنائي برشلونة فاجئتني

تطرق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، للحديث عن أفضل الأهداف في مسيرته حتى الآن، ونوعية الأهداف التي يفتقدها، كما أشار إلى مواهب البلوجرانا وكيف تفاجأ بهم.

وانتقل ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ إلى برشلونة في واحدة من أقوى صفقات سوق الانتقالات الصيفي.

وفي حديثه لـ”Sportowy” البولندية، قال ليفاندوفسكي: “افتقد الأهداف التي تأتي من مسافة بعيدة، لأنني لا أتحرك في هذه المناطق كثيرًا”.

وعن أهدافه التي لا تنسى، أشار المهاجم البولندي إلى الأهداف الخمسة التي سجلها في 9 دقائق أثناء اللعب مع بايرن ميونخ ضد فولفسبورج في الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي يتحدث عن مفاوضات ريال مدريد وكواليس رحيله من بايرن ميونخ إلى برشلونة

وأفاد ليفاندوفسكي: “الأهداف الخمسة التي سجلتها في 9 دقائق [هي أكثر الأهداف التي لا تنسى]، كانت هناك أهداف أكثر أهمية، مثل الهدف ضد البرتغال في بطولة أوروبا”.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أنه مندهش جدًا من الاستعداد الذي أظهره شباب برشلونة أمثال أليخاندرو بالدي وبيدري وأنسو فاتي في مثل هذه السن المبكرة، قائلًا إنه “مندهش من نضجهم”.

وعلّق ليفاندوفسكي: “لا أشير إلى المهارات التي يمتلكها بيدري وجافي لأن هذا سيكون من الصعب تحسينه، لكن لتقدم عقليتهم، الفريق مليء بالشباب وهناك لاعبان من ذوي الخبرة مثلي، يلعبان دورهما في مساعدة اللاعبين للوصول إلى أعلى مستوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى