اخبار رياضية

ليفاندوفسكي بعد هدفيه أمام ريال سوسيداد: أشعر بالفخر.. ونحتاج لمزيد من الفهم في برشلونة

سجل روبرت ليفاندوفسكي أول هدفين له مع نادي برشلونة وصنع هدف أنسو فاتي، مما ساهم في الفوز على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وحل برشلونة ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء أمس، في الجولة الثانية من الليجا حيث فاز البرسا بأربعة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد

اعترف البولندي بأنه يشعر بالحب في برشلونة وشدد على أن الفريق يحتاج إلى بضعة أسابيع أخرى لفهم بعضهم البعض دون كلمات.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات للقناة الرسمية للنادي: “أنا سعيد وفخور بهذا الانتصار ولكن أيضًا بأهدافي الأولى مع برشلونة، إنه شعور رائع بالتأكيد، خاصة أنه لم يكن الأمر يبدو مثاليًا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تحسنا بالفعل وكان لدينا العديد من المواقف الجيدة”.

وأضاف: “هدفي الأول؟ كل هدف أول في نادٍ جديد أهديه لوالدي الذي يدعمني ويراقبني، كما أن التسجيل في عيد ميلادي له معنى خاص”.

وواصل: “بعد مباراتين يصعب الحكم على ما إذا كان الأمر أسهل أم أصعب مما توقعت، هذا يعتمد على طريقة لعبنا، إذا حصلت على المزيد من الكرات، فستتاح لي المزيد من الفرص، فقط بعد 10-15 مباراة سيكون من الممكن استخلاص النتائج، وحتى العام المقبل، لأن هناك الكثير من المباريات”.

وأردف: “بالتأكيد أشعر بحب الجماهير، كان هذا الشعور معي منذ البداية عندما وصلت إلى برشلونة، إنه شعور ممتع وفريد ​​من نوعه”.

وأكد: “أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، أنا فخور ليس فقط بنفسي ولكن أيضًا بالفريق، لقد مررنا بأوقات عصيبة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تقدمنا ​​للأمام ولعبنا بشكل أسرع وكان لدينا مساحة أكبر”.

وأوضح: “كان بإمكاننا صنع المزيد من الفرص، لكن في النهاية سجلنا أربعة أهداف مما يعني أننا قدمنا ​​مباراة جيدة للغاية، نعلم أننا إذا عملنا بجد كل يوم وكل أسبوع ، فسنلعب بشكل أفضل”.

واستمر: “تتيح لنا كل مباراة فهم أشياء معينة بشكل أفضل، أعلم أنه إذا حصلت على الكرة أكثر في منطقة الجزاء، فستكون لدي فرص أكبر للتسجيل، يجب أن نفهم بعضنا البعض بدون كلمات، نحتاج بضعة أسابيع أخرى، يجب أن نتحلى بالصبر والتركيز على العمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى