اخبار رياضية

ليفاندوفسكي: أريد أن أصنع تاريخًا جديدًا وأحقق الألقاب بقميص برشلونة

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي جاهزيته لصناعة تاريخ مع برشلونة وتسجيل الأهداف بقميص الفريق الكتالوني، متحدثًا عن لحظة تقديمه كلاعب جديد للبارسا.

وحرص خوان لابورتا رئيس برشلونة، ومجلس إدارة النادي على تقديم ليفاندوفسكي في ميامي حيث يتواجد الفريق في جولته التحضيرية للموسم الجديد.

وأعلن برشلونة أمس الثلاثاء انضمام ليفاندوفسكي لأربعة مواسم قادمة بشرط جزائي في عقده يبلغ 500 مليون يورو، في صفقة كلفته 50 مليون يورو، بواقع 45 مليون يورو ثابتة و4 ملايين كمتغيرات، لضمه من بايرن ميونخ.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تصريحات ليفاندوفسكي وقال: “صباح الخير، شكرًا جزيلاً، اسمي روبرت، أنا من بولندا، أعيش في برشلونة، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، لقد كان من الصعب جدًا تحقيق ذلك، لكن في النهاية تم إنجاز الأمر، لدينا الكثير من العمل للقيام به”.

اقرأ أيضًا | لابورتا: ليفاندوفسكي بذل جهدًا غير عادي للتوقيع معنا.. وسنعيد برشلونة من جديد

وأضاف: “هناك الكثير من الإمكانات والجودة في الفريق، أريد أن أكون جزءًا من هذا النادي العظيم الذي يتمتع بهذا التاريخ الرائع، أريد أن أصنع تاريخًا جديدًا وأحقق الألقاب”.

وسيتمكن ليفاندوفسكي الآن من التدرب مع باقي أعضاء الفريق، وأفاد: “الأيام القليلة الماضية لم تكن سهلة، لكنني مستعد لأن أكون جزءًا من الفريق، للتدريب وآمل أن ألعب المباريات المقبلة”.

روبرت أكد أنه جاهز لتسجيل الأهداف، وأتم البولندي الدولي: “المهاجمون يجب أن يكونوا مستعدين لتسجيل الأهداف، وأهم شيء هو الفوز، هذا أهم شيء، هذا تحد جديد بالنسبة لي، عليك دائمًا أن تكون جائعًا للفوز وأنا في المكان المناسب لذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى