اخبار رياضية

لوفرين: أتحدث دائمًا مع محمد صلاح وهذا ما يحتاجه ليفربول للعودة

أكد الدولي الكرواتي ديان لوفرين، مدافع زينيت سان بطرسبرج الروسي، أنه لا يزال على تواصل مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، مُشيرًا إلى أنّ فريقه السابق عليه أنّ يعود لطريقة لعبه من أجل تحسّين مستواه بعد البداية السيئة في موسم 2022/2023.

ليفربول هذا الموسم يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي ولديه 9 نقاط، حيث لم ينتصر إلا في مباراتين فقط، وتعادل في 3 لقاءات وهُزم من مانشستر يونايتد.

ديان لوفرين ومحمد صلاح

وسُئل لوفرين عما إذا كان على اتصال مع أي لاعب في ليفربول، وقال: “أنا أتحدث مع محمد صلاح مرة واحدة على الأقل في الشهر”.

وأضاف في تصريحات لصحيفة “سبورتسكي نوفوستي” الكرواتية: “سنرى كيف سيكون ليفربول، سواء كانوا في فترة سيئة أو سينهار الفريق، عليهم العودة إلى طريقة لعبهم كما اعتادوا دائمًا”.

اقرأ أيضًا.. تايمز: آرثر ميلو يتخذ خطوة جديدة لإثارة إعجاب كلوب في ليفربول

واختتم: “الدوري الإنجليزي الممتاز، صعب للغاية، لقد جاء بعض اللاعبين الجُدد إلى ليفربول والآن الفريق بحاجة لمزيد من الوقت من أجل التكيف”.

لوفرين قضى 6 سنوات في ليفربول، حيث كان انضم إلى الريدز في 2014 قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 23 مليون يورو، ورحل في 2020 إلى زينيت سان بطرسبرج مقابل 12 مليون يورو.

لوفرين صاحب الـ33 عامًا مع ليفربول حقق 3 ألقاب، حيث فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز في 2020، ودوري أبطال أوروبا في موسم 18/19، بجانب لقب السوبر الأوروبي في موسم 19/20.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى