اخبار رياضية

لجنة الكرة بالسكة الحديد تجتمع بمحمد صلاح اليوم لتجهيز معسكر الفريق


تعقد لجنة الكرة بنادي السكة الحديد اليوم، الجمعة، جلسة مع محمد صلاح المدير الفني للفريق، لتجهيز لمعسكر الفريق في الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد 2022/2023.


 


وتضم لجنة الكرة بنادي السكة الحديد كلا من العميد حسام السيسي المشرف العام علي قطاع الكرة، والدكتور سيد عيسى المدير الرياضي، ونبيل كمال القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، ومحمد نافع نائب رئيس النادي. 


 


ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم معسكرا مغلقا خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، خاصة أن النادي يسعى للعودة لدوري الأضواء والشهرة من جديد. 


 


وعلى جانب آخر، تقدم وائل خليفة مدرب حراس مرمى النادى، باعتذار رسمي عن عدم استكمال مهمته في الفريق الفترة الحالية، وجاء قرار وائل خليفة بالرحيل عن الفريق بسبب أسباب شخصية تتعلق به في الفترة الحالية، لذلك قرر عدم الاستكمال مع النادي في الوقت الحال، من أجل إتاحة فرصة لاختيار مدرب حراس مرمى جديد للفريق. 


 


واعتمدت اللجنة تعيين عبدالشافي إبراهيم مدربا للحراس، بناء على طلب من محمد صلاح المدير الفني للفريق، من أجل الاستعداد للمعسكر المغلق للفريق، استعدادا للموسم الجديد 2022/2023.


 


وكان الفريق خاض في الفترة الأخيرة عدة مباريات ودية، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل قوى لدوري القسم الثاني،  خاصة أن الفريق يتطلع للعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى