اخبار رياضية

لاعب ليفربول السابق: ساديو ماني منعزل وليس سعيدًا في بايرن ميونخ

يعتقد لاعب خط وسط ليفربول السابق ديتمار هامان أن ساديو ماني “لا يبدو سعيدًا” منذ رحيله عن الأنفيلد إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية.

بعد فوزه بكل شيء تحت قيادة يورجن كلوب خلال السنوات الست التي قضاها في ليفربول، قرر ماني في نهاية الموسم الماضي أن الوقت قد حان لخوض تحدٍ جديد حيث حصل بايرن على توقيعه.

تألق ماني سريعًا في ألمانيا حيث سجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الألماني، لكنه مضى دون أن يسجل في المباريات الخمس الأخيرة، ولم يسجل حتى الآن في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أقر جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن أن ماني يحتاج إلى وقت للتكيف مع محيطه الجديد في ملعب أليانز أرينا بعد استبداله في الدقيقة 70 خلال الفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا | ليس محمد صلاح.. هندرسون يختار من يسدد ركلة الجزاء المُنقذة لحياته

بينما لا يعتقد هامان أن ماني لعب في أفضل مركز له منذ انضمامه إلى بايرن في الصيف.

وقال هامان في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “هو غير متكامل، يمكنك رؤيته في ليفربول حيث لعب في قلب الهجوم، هذا ليس مركزه، الآن يلعب في هذا المركز في بايرن كذلك، يكون في أفضل حالاته عندما يلعب في الجناح”.

وأضاف: “لا يبدو سعيدًا بالنسبة لي، لاعبون آخرون مثل ليروي ساني وجمال موسيالا أو في الدفاع لوكاس هيرنانديز يقدمون أداءً رائعًا، لا أحد يتحدث عن ماني في الوقت الحالي، يبدو منعزلاً وبالكاد يشارك في المباراة، يتعين على بايرن ميونخ السيطرة على ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى