اخبار رياضية

لاعب تشيلسي السابق لـ مانشستر يونايتد: رونالدو “تفاحة سيئة” ويجب إبعاده

حث نجم تشيلسي السابق، كريج بيرلي، مانشستر يونايتد على الاستغناء عن خدمات كريستيانو رونالدو، هذا الصيف، واصفًا إياه بـ”التفاحة السيئة”.

وذكرت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية أن رونالدو طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حال تلقي العرض المناسب.

وارتبط رونالدو بأكثر من نادِ منذ ذلك الوقت، مثل بايرن ميونخ، تشيلسي، باريس سان جيرمان، إلى جانب برشلونة.

وقال كريج بيرلي في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية: “على ما يبدو سيكون هناك بضع دموع تُذرف في غرفة ملابس مانشستر يونايتد إذا رحل كريستيانو رونالدو … حقًا؟”.

وأضاف: “صدقني، الدموع الوحيدة التي سُتذرف على رحيل رونالدو، ستكون من المشجعين، حقيقة أنه كان مثيرًا للانقسام العام الماضي عند وصوله إلى النادي، أعتقد أن هذا يرجع فقط إلى حقيقة أن المعايير كانت مروعة، أستطيع أن أفهم هذا الإحباط”.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يواصل الغياب عن تدريبات مانشستر يونايتد

وواصل: “أعتقد أن مانشستر يونايتد يجب أن يسمح برحيله، إنه ليس المستقبل، لا يمكن أن يكون لديك تفاحة سيئة، لاعب مثير للانقسام ولا يريد أن يكون هناك”.

وتابع: “لديك إدارة جديدة، تحاول بناء بعض الأسس الجديدة، لا يمكنك الاحتفاظ بهذا اللاعب، أكبر خطأ ارتكبه رونالدو هو دخول النادي قبل 12 شهرًا معتقدًا أنهم يتقدمون للأمام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى