اخبار رياضية

كيف يستفيد الأهلي من الصفقات الثلاث الجديدة “هجوميا”؟


تعول جماهير النادي الأهلي كثيرا على الثلاثي الوافد مؤخرا للفريق، شادي حسين ومصطفى سعد “ميسي” والبرازيلي برونو سافيو في تدعيم قوة الأحمر الهجومية.


 


ويمتلك هذا الثلاثي قوة هجومية قوية ظهرت في مدى تأثير هذا الثلاثي مع أنديتهم على مدار السنوات الماضية، وهو ما يُعزز من فرص نجاحهم مع المارد الأحمر.


 


وانضم شادي حسين ومصطفى سعد للأهلي من سيراميكا، فيما انضم اللاعب البرازيلي سافيو من نادي بوليفار البوليفي.


 


وعانى هجوم الأهلي الموسم الماضي؛ بسبب غياب التوفيق عن معظم لاعبيه بجانب “لعنة” الإصابات التى حرمت الأحمر من معظم لاعبيه في النصف الهجومي فقد تعرض كلاً من محمد شريف وحسين الشحات وبيرسي تاو وظاهر محمد طاهر للإصابة بشكل حرم الفريق من جهودهم فترة طويلة.


 


ومع انضمام الثلاثي، شادي حسين ومصطفى ميسي وسافيو بات الأهلي يمتلك خط هجوم قوي وحلول كثيرة بإمكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الاستفادة منها الموسم المقبل محليا وأفريقيا.


 


أهمية الثلاثي، شادي وميسي وسافيو تكمن أيضا في قدرتهم على اللعب بعدة مراكز وليس مركزا واحدا، وهو ما يمنح المدرب السويسري حرية توظيفهم في أكثر من مركز بالنصف الهجومي للأهلي الموسم المقبل.


 


ويواصل الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش تحت قيادة المدرب السويسري، استعداداً للموسم الجديد الذي يبدأه الفريق في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بمواجهة قارية بدور الـ32 للنسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من الجيش الرواندي واتحاد المنستير التونسي في الدور التمهيدي للبطولة القارية.


 


الأهلى سيواجه بتروجت وديا يوم 21 سبتمبر، ثم يلتقى مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجارى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى