اخبار رياضية

كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة بلجيكا ودياً؟


يستعد المنتخب الوطنى بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراة ودية أمام نظيره منتخب بلجيكا، يوم 18 نوفمبر الجاري، على ستاد جابر الأحمد الصباح بدولة الكويت، وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..


 

س: متى إنطلق معسكر الفراعنة استعداداً لودية بلجيكا؟


ج: يواصل منتخب مصر بقيادة البرتغالى روي فيتوريا اليوم الأربعاء تدريباته بمعسكره والذى انطلق صباح الاثنين الماضى ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.


 

س: ماهو موعد ودية مصر وبلجيكا ؟


ج: يواجه منتخب مصر نظيره البلجيكى فى مباراة ودية يوم 18 نوفمبر الجاري بدولة الكويت، فى آخر مواجهة لبلجيكا قبل المشاركة في كأس العالم 2022 المقامة فى قطر، وتقام الودية على ملعب “جابر الأحمد ” فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.


 

س: ماذا يحتاج منتخب مصر من ودية بلجيكا ؟


ج: تعد المواجهة تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.


 

س: هل يلحق محمود متولى بودية مصر وبلجيكا ؟


ج: أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب، وعدم لحاقه بودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري.


 

س: ماهى القنوات الناقلة لودية مصر وبلجيكا ؟


ج: ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى