اخبار رياضية

كولر يحفز بيرسي تاو ويطالبه بالارتقاء بلياقته البدنية.. اعرف التفاصيل


حرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تحفيز بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر من أجل استعادة مستواه المعهود، في ظل اقتناع المدرب السويسري بإمكانيات اللاعب وطالبه بضرورة بذل الجهد في التدريبات والاهتمام بلياقته البدنية، باعتبار أن أكثر مشكلة تواجه اللاعب هي إهماله في حالته البدنية والتي تسببت في حدوث أكثر من إصابة للاعب في الفترة الماضية.


كما ركز كولر على تخصيص تدريبات منفردة لبيرسي تاو من أجل مساعدته في حل مشكلة إنهاء الهجمة واللمسة الأخيرة في الكرة، مع ضرورة التركيز على التعامل بشكل جيد مع باقي زملائه والتعاون معهم وتنفيذ التعليمات المطلوبة منه حتى يكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، بعدما بدأ المشاركة تدريجيا في المباريات.


ويفاضل محمد محمود لاعب وسط الأهلى بين عدة عروض خلال الفترة الحالية من أجل اختيار العرض الأنسب للرحيل عن القلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الحالى.


واستقر محمد محمود على خطوة الرحيل من الأهلى على سبيل الإعارة فى يناير المقبل، من أجل الحصول على فرصة واستعادة مستواه قبل العودة مجددا للأهلى بنهاية الموسم الحالى من أجل المشاركة معه فى المباريات الرسمية.


ويوجد أكثر من نادٍ يهتم بالتعاقد مع محمد محمود أبرزهم الاتحاد السكندرى وفيوتشر والبنك الأهلى والمقاولون العرب، لكن يفاضل اللاعب بين العروض التى ستساعده على المشاركة بشكل أساسى من أجل استعادة مستواه المعهود قبل الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.


ولم يشارك محمد محمود فى أى مباراة رسمية منذ قدوم السويسرى مارسيل كولر، فى ظل تركيز المدرب السويسرى مع مجموعة محددة من اللاعبين لرفضه تدريب عدد كبير من اللاعبين من أجل التركيز مع المجموعة الأساسية، على أن ينضم باقى اللاعبين للتدريبات تباعا.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى