اخبار رياضية

كولر ولاعبو الأهلي يراقبون مباراة اتحاد المنستيري والجيش الرواندي


حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وباقي أعضاء الجهاز الفني واللاعبون، على متابعة مباراة الاتحاد المنستيري ضد الجيش الرواندي فى دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لمعرفة منافس الأهلي فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويواجه الأهلي الاتحاد المنستيري فى أول تجربة رسمية تحت قيادة كولر بعد فوز الأخير على الجيش الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدوري التمهيدي للبطولة الأفريقية.


وحرص لاعبو الأهلي والجهاز الفني على متابعة مباراة منافسهم في غرفة خلع الملابس بملعب التتش قبل خوض المران المسائي، فى ظل رغبة كولر فى تعرف لاعبيه على طريقة لعب المنافس، وأبرز العناصر فى صفوفه، وأسلوبه فى الضغط على المنافس ووضعيته الدفاعية، من أجل الاستعداد الجيش لمباراته ضد الفريق التونسي.


وتأهل فريق الاتحاد المنستيرى التونسي إلى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022 – 2023، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق الجيش الرواندى، بثلاثية نظيفة، فى لقاء إياب دور التمهيدى، الذى جمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب “مصطفى بن جنات”.


وكان فريق الجيش الرواندى قد تغلب على الاتحاد المنستيرى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.


ويواجه الاتحاد المنستيرى نظيره النادى الأهلى فى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.


وأنهى الفريق التونسي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة سجلهما زياد العلوى وحسام تقا فى الدقيقتين 5 و 28.


وفى الشوط الثانى أضاف يوسف عومارو ثالث أهداف فريق الاتحاد المنستيرى فى الدقيقة 68.


ويشارك الاتحاد المنستيري لأول مرة في تاريخه في دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل وصافة الدوري التونسي الممتاز في الموسم الماضي خلف الترجي.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى