اخبار رياضية

كلوب يُعلن جاهزية ثنائي ليفربول المصاب لمباراة ليدز يونايتد.. ويدافع عن نونيز

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن الإصابات، ومهاجمه داروين نونيز، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليدز يونايتد، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ كلوب بالحديث عن مانشستر سيتي، قائلاً:”هم ليسوا بعيدين عنا، هناك الكثير من الفرق بالقرب من القمة، المشكلة أننا لسنا واحدًا منهم”.

وأضاف:”لأسباب مختلفة، لم أفكر في الوضع العام للدوري، لكنني رأيت ليدز الآن، وشاهدت آخر ثلاث مباريات وكان هناك فرق كبير بين الأداء الذي قدموه والنتائج”.

اقرأ أيضا.. سبب إقامة مباراة ليفربول وليدز يونايتد السبت في وقت متأخر

وواصل:”أتوقع أن يكون جوردان هندرسون بخير، سيعود تياجو ألكانتارا وإبراهيما كوناتي أيضًا في مباراة الغد، نابي كيتا اقترب من العودة، وما تيب ما زال مصابا، ليس عليك أن تسأل عن ديوجو جوتا أو لويس دياز لفترة من الوقت”.

وتحدث عن الخسارة الأخيرة في نوتينجهام قائلا:”لا أعتقد أنه يجب عليك الفوز بالمباريات فقط عندما تكون متميزًا وتقدم أداء رائعا، لم نكن كذلك في فورست، لكن كان يجب أن نفوز، يجب أن نبني فريقًا للمستقبل، ربما نجرب نظامًا مختلفًا مرة أخرى ونبدأ من جديد”.

وأكمل بالحديث عن داروين نونيز:”جاء داروين إلى هنا بعد فترة راحة قصيرة، وسافر مباشرة إلى آسيا، ولا يتحدث الإنجليزية، بالإضافة إلى أنه في فريق جديد، وضغوطات السعر الذي أتى به، وبعد ذلك يحكم الجميع على الفور، بدأ بشكل جيد وسجل ضد مانشستر سيتي وفولهام، ثم تلقى البطاقة الحمراء، وشعر بالإحراج وسقطت الثقة”.

وأنهى:”ليلة السبت في التاسعة إلا ربع مساء، توقيت عظيم من أجل لعب كرة القدم، آمل أن تكون الجماهير مستعدة”.

يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 16 نقطة، بينما يأتي ليدز يونايتد في المركز 18 برصيد 9 نقاط.

وانتهت أخر مواجهة بين الفريقين بانتصار الريدز بسداسية نظيفة، سجلها محمد صلاح (هدفين) وساديو ماني (هدفين) وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى